رقمنة الوجهة: مستقبل الخدمات اللوجستية
تعرّفوا على الدور الذي يلعبه التحوّل الرقمي لقطاع الخدمات اللوجستية وعلاقته بتحديد مسار النمو المستقبلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وترسيخ مكانتها الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية على المستوى الإقليمي، من خلال تقريرنا الذي يحمل عنوان: "الوجهات الرقمية: مستقبل الخدمات اللوجستية"
إنجاز التعاملات رقميًا
تساهم رقمنة تجربة العملاء في تحسين السرعة وجودة الخدمات، كما أنها تخفض تكلفة المبيعات، وترتقي بمستوى تخصيص الخدمات، واستهداف العملاء بدقة أكبر.
تحسين الكفاءات التشغيلية
تُعزز تحليلات البيانات المتقدمة طرق الاستفادة من الأصول إلى حدّ كبير؛ حيث أصبحت أدوات المعالجة الآلية مثل التنبؤات حول مواعيد الصيانة، أكثر شيوعًا، ممّا سيُسهم في خفض التكاليف التشغيلية.
أنظمة البيانات المطوّرة
يُمكن تحقيق المزيد من القيمة، وتعزيز الكفاءة التشغيلية بصورة أكبر، من خلال التعاون بين الشركات الناقلة والموانئ البحرية والجوية والعملاء ومشاركتها في مجموعات البيانات.
زيادة الأعمال في قطاع خدمات التوصيل (من الباب إلى الباب)
هناك فرص متزايدة في أعمال قطاع خدمات التوصيل من الباب إلى الباب، وبشكل خاص؛ في التعاملات غير المعقّدة منها، وذلك بالاعتماد على القنوات الرقمية الموسّعة في مرحلة ما قبل النقل وأثناءه.
شراكه بين القطاعين العام والخاص
يحفز التعاون على ابتكار حلول ملائمة بحسب الطلب ونشرها على نطاق واسع. وستساعد الشراكات بين القطاعين العام والخاص في مجال التنقل والخدمات اللوجستية بإضافة دعم أكبر يعزز مسيرة النمو المستدام.
مباشرة إلى صندوق بريدك الإلكتروني
سيتم إرسال أخبار "القابضة" مباشرة إلى صندوق بريدك الإلكتروني